القائمة الرئيسية

الصفحات

في ال90بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مانشستر يونايتد
0 : 0
ليفربول
  • beIN Premium 1
  • حفيظ دراجي
  • الدوري الانجليزي

بث مباشر ليفربول و برينتفورد اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز - Liverpool vs Brentford Live

 بث مباشر ليفربول و برينتفورد اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز - Liverpool vs Brentford Live



يحتل ليفربول بقيادة محمد صلاح المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك قبل أن يلعب ليفربول بقيادة محمد صلاح الليلة أمام برينتفورد، ويمتلك ليفربول 28 نقطة، فيما يحل فريق برينتفورد فى المركز العاشر برصيد 23 نقطة.


يبدأ هنا البث المباشر

بداية المباراة.


الشوط الأول:

وتشهد مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي مواجهات قوية تجمع بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وبورنموث، كما يشهد الدوري الإنجليزي قمة قوية تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم الخميس القادم

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح اليوم أمام برينتفورد

وأشارت شبكة الإحصائيات «أوبتا» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى أن محمد صلاح يتساوي مع الأسطورة مايكل أوين برصيد 55 هدفاً، كأكثر مَن سجل أهداف في تاريخ الريدز خارج الديار.


ويحتاج النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفاً وحيداً، لينفرد بالرقم التاريخي كأكثر المسجلين خارج ملعب الأنفيلد.


تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الألماني يورجن كلوب المباراة بتشكيل يضم النجم الهولندي المنضم حديثاً للفريق جودي جاكبو.

شاهد على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث ، ابحث عن تطبيق Apple TV على الشاشة الرئيسية أو مجلد التطبيقات في Smart TV أو جهاز البث (قد تحتاج إلى تثبيت التطبيق أولاً) ، ثم افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID .


أصبح Apple TV + الآن مجانيًا لمدة ثلاثة أشهر عند شراء Apple TV 4K. أو يمكنك





author-img
هناك العديد والعديد من المواقع التى تقوم ببث المباريات ولكن لا تقدم الخدمه بالدقه والمهاره التى يقدمها موقع ال كورة وذلك لانه ببساطه youtube facebook twitter instagram

تعليقات

التنقل السريع