القائمة الرئيسية

الصفحات

في ال90بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مانشستر يونايتد
0 : 0
ليفربول
  • beIN Premium 1
  • حفيظ دراجي
  • الدوري الانجليزي

بث مباشر مباريات وست هام يونايتد VS برينتفورد الجمعة، 2022/12/30

 بث مباشر مباريات وست هام يونايتد VS  برينتفورد الجمعة، 2022/12/30



ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

وتمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تقام اليوم، الثلاثاء، مباراتان لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي بكرة القدم، فيلتقي تشيلسي، صاحب المركز التاسع بـ 21 نقطة، مع بورنموث، صاحب المركز الرابع عشر بـ 16 نقطة الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويلعب مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس بـ 26 نقطة، مع نوتينغهام فورست صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 13 نقطة.

انتهت مباراتي تشيلسي وبورنموث، ومانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفاز فريق تشيلسي بهدفين مقابل لاشئ على بورنموث، بينما اكتسح مانشستر يونايتد نظيره نوتنجهام فورست بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتلقى ليستر يستي هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل بنتيجة 3-0 ،وحقق ولفرهامبتون فوز مستحق على إيفرتون بنتيجة 2-1،وهزم برايتون نظيره ساوثهامتون بنتيجة 3-1.

وتم استكمال المواجهات بمباراة ليفربول وأستون فيلا والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 ثم اختتمت بمواجهة أرسنال أمام وست هام يونايتد والتي إنتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-1 ليصاحفظ على صدارة الدوري الإنجليزي. 

وتابع:”هاجمنا بشراءة في الدوري الممتاز في الموسم الأول ونهاجم بشراسة في موسمنا الثاني. أنا أتطلع إلى مواصلة تقدمنا وخلق المزيد من اللحظات السحرية معًا “.


وتولى فرانك المسئولية الفنية لـ برينتفورد منذ أكتوبر لعام 2018، وقادهم في 207 مباراة، حقق خلالهم الفريق 92 انتصارًا


وقاد فرانك فريق برينتفورد للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للمرة الأولى في تاريخهم، واحتل معهم المركز الثالث عشر

ويطمح الريدز لتحسين المستوي المهتز الذي ظهر عليه الفريق والنتائج الغير مرضيه لجماهيره منذ بداية الموسم الحالي، وأخرها خروج من كأس الرابطة علي يد مانشستر سيتي.

حيث صرح المتحدث الرسمي للإتحاد الإنجليزي “تم توجيه اتهامات إلى توني بسوء السلوك فيما يتعلق بالانتهاكات المزعومة لقواعد المراهنة بالاتحاد”.



بث مباشر مباريات وست هام يونايتد vs برينتفورد,وست هام يونايتد,مانشستر يونايتد,الدوري الانجليزي,مانشستر يونايتد اليوم

بث مباشر مباريات وست هام يونايتد vs برينتفورد

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد تويتر

بث مباشر مانشستر يونايتد تويتر

مباريات وست هام

مباراة وست هام

مباراة وست هام مباشرة

بث مانشستر يونايتد تويتر

بث مباشر مباراه المانيا وفرنسا

author-img
هناك العديد والعديد من المواقع التى تقوم ببث المباريات ولكن لا تقدم الخدمه بالدقه والمهاره التى يقدمها موقع ال كورة وذلك لانه ببساطه youtube facebook twitter instagram

تعليقات

التنقل السريع