القائمة الرئيسية

الصفحات

في ال90بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مانشستر يونايتد
0 : 0
ليفربول
  • beIN Premium 1
  • حفيظ دراجي
  • الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة العراق ضد عمان اليوم 6-1-2023 يلا شوت في كأس الخليج 25

 بث مباشر مباراة العراق ضد عمان اليوم 6-1-2023 يلا شوت في كأس الخليج 25



بث مباشر مباراة العراق ضد عمان اليوم 6-1-2023 يلا شوت في كأس الخليج 25



يستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره عمان مساء اليوم الجمعة، في افتتاح بطولة كأس الخليج 25.

وتنطلق بطولة خليجي في نسختها الخامسة والعشرون بداية من اليوم وتستمر حتى يوم 19 يناير الجاري، ويشارك بها 8 منتخبات.


تجدر الاشارة إلى أنه سوف يساهم في بطولة خليجي 25 ثماني منتخبات عربية هي، "العراق، والبحرين، والسعودية، واليمن، وعمان، والإمارات، وقطر، والكويت" وتستهلها بمباراة عمان والعراق بث مباشر اليوم على عدة قنوات مفتوحة.

يدخل صاحب الأرض والجمهور اللقاء بهدف تحقيق الفوز خاصة ألأنه سيكون مدعوم بجماهير غفيرة، حصلت على تذاكر اللقاء فور طرحها عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لبيع التذاكر، ويبحث أسود الرافدين على اللقب الرابع في تاريخه، بينما منافسة اليوم المنتخب العماني حصل على اللقب في مناسبتين سابقتين، وفيما يلي توقيت المباراة.


موعد مباراة العراق ضد عمان في «خليجي 25»

تقام مباراة العراق ضد عمان في كأس الخليج العربي «خليجي 25»، مساء اليوم الجمعة 6 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.


فيما تبدو حظوظ منتخب «أسود الرافدين» قوية لعاملي الأرض والجمهور، وستستضيف مدينة البصرة العراقية منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 19 من الشهر نفسه. وتعد هذه المرة الثانية التي يستضيف فيها العراق هذه البطولة، بعد نسخة عام 1979، التي أقيمت في العاصمة بغداد.


أنت الان في اول موضوع
author-img
هناك العديد والعديد من المواقع التى تقوم ببث المباريات ولكن لا تقدم الخدمه بالدقه والمهاره التى يقدمها موقع ال كورة وذلك لانه ببساطه youtube facebook twitter instagram

تعليقات

التنقل السريع